-->
U3F1ZWV6ZTM1NTE5NjExOTgxX0FjdGl2YXRpb240MDIzODgxOTc0Njg=
recent
أخبار ساخنة

صورة الإرهابي منفذ حادثي مسجد الاستقامة والدرب الأحمر


أول صورة للإرهابي مرتكب حادثي مسجد الاستقامة والدرب الأحمر بمنطقة الأزهر، حيث أشارت المعلومات الأولية إلى أنه يدعى الحسن عبد الله، ويبلغ من العمر 37 عامًا.

وأعلنت وزارة الداخلية، مقتل الإرهابي مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية على قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، أثناء محاصرته من قبل قوات الأمن في منطقة الدرب الأحمر، ما أسفر عن استشهاد أميني شرطة من الأمن الوطني ومباحث القاهرة، وإصابة ضابطين، بعد انفجار عبوة ناسفة كانت بحوزته.

وقالت الوزارة، في بيان مساء الإثنين، إنه فى إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الماضي، أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.
وأضافت الوزارة، في بيانها، أن قوات الأمن حاصرته وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته، مما أسفر عن مصرعه، واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني، وآخر من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين أحدهم من الأمن الوطني، والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.
من جانبه، أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بتشكيل فريق من النيابة العامة؛ لفتح تحقيق عاجل في حادث الهجوم الانتحاري بالأزهر، الذي أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.

نقلاً عن موقع "إكسترا نيوز"،




الاسمبريد إلكترونيرسالة