-->
U3F1ZWV6ZTM1NTE5NjExOTgxX0FjdGl2YXRpb240MDIzODgxOTc0Njg=
recent
أخبار ساخنة

وزير الشباب والرياضة ومحافظ السويس يضعان حجر الأساس لبيوت الشباب


وضع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس حجر الأساس لبيوت الشباب على مساحة 13 ألف متر بمنطقة الملاحة بحي السويس بتكلفة تصل 245 مليون جنيه.
وأشار وزير الشباب والرياضة أن بيوت الشباب سيتضمن فندق يحتوي على 110 غرف و330 سريرا وعدد 2 حمام سباحة بالإضافة إلى حمامات الشباب وقاعات مؤتمرات كافة الدول العالم وذلك بأسعار مخفضة.
قال أشرف عثمان، رئيس جمعية بيوت شباب المصرية، إن بيوت الشباب فى السويس تعتبر من أقدم البيوت ولكن تم هدمها وتخصيص قطعة أرض جديدة، لافتا ان المكان الجديد سيكون من الأفضل الأماكن على مستوى الشرق الأوسط.
وأعلن عن وجود خطة لتطوير بيوت الشباب فى محافظات سوهاج والقاهرة والغردقة وشرم الشيخ بالإضافة إلى إنشاء بيوت في الواحات والسويس.

رافق المحافظ والوزير في وضع حجر الاساس كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد وعبد الحميد كمال ومحمد المصري وطلعت خليل وطارق متولي ونانسي نصير أعضاء مجلس النواب وسعيد محمد مدير عام الشباب والرياضة ومحمود فوزي رئيس حي السويس والقيادات التنفيذية والرياضية والشبابية .
صبحي وصقر يتفقدان حمام السباحة بنادي منتخب السويس ومركز شباب سليم الحي
..............................................................................................
تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس حمام السباحة بنادى منتخب السويس بمقر النادى والذي تكلف أنشاؤه 6 ملايين جنيه.
وتفقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ السويس أعمال الإنشاءات بنادي المنتخب عدد من الملاعب داخل منها ملعب متعدد وملعب نجيل صناعى وطبيعى بالإضافة الى تفقد غرف خلع الملابس الجديدة وستاد السويس القديم.
وعرض ميدو هلال رئيس نادى منتخب السويس عرض تفصيلى عن الانشاءات التى سيتم إنشاؤها داخل النادى،
كما عرض رئيس النادى عدد من المشاكل التى تواجه النادى منها قلة الموارد المالية الأمر الذي يؤثر على مسيرة فريق كرة القدم.
كما تفقد الوزير والمحافظ والقيادات المرافقة مركز شباب سليم الحي بحي الاربعين ، واستمع الوزير والمحافظ الي شرح من عصام عبد الرحيم نائب رئيس مركز شباب سليم الحي حول الاعمال التي تتم بالمركز وانشاء المحلات بسور المركز والأنشطة الرياضية والثقافية به .
رافق المحافظ والوزير كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد وعبد الحميد كمال ومحمد المصري وطلعت خليل وطارق متولي ونانسي نصير أعضاء مجلس النواب وسعيد محمد مدير عام الشباب والرياضة وأعضاء مجلس ادارة نادي منتخب السويس والقيادات التنفيذية والرياضية والشبابية .
وزير الشباب ومحافظ السويس يتابعان أعمال إنشاء مستشفى الطب الرياضة
تفقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس،أعمال الإنشاءات بمستشفى الطب الرياضي بالمدينة الرياضية بمنطقة الملاحة بحي السويس.
رافق المحافظ والوزير في وضع حجر الاساس كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد وعبد الحميد كمال ومحمد المصري وطلعت خليل وطارق متولي ونانسي نصير أعضاء مجلس النواب وسعيد محمد مدير عام الشباب والرياضة
يتكون مستشفى الطب الرياضي من دورين، تشمل كل التخصصات العلاج المائى وإصابات الملاعب واسنان ومركز للمعامل التحاليل والإشعاعات.
وأكد وزير الشباب والرياضة، أن هذه المستشفى ستكون إضافة قوية إلى منظومة الرياضية بشكل كامل، لافتا إلى ان السويس ومحافظات المجاورة تحتاج الى هذه المستشفى لعلاج اللاعبين من الإصابات التى يتعرضون لها خلال التدريبات والعب مع أنديتهم.
وأضاف الوزير خلال جولاته التفقدية، ان الوزارة حريصة على إنشاء ذلك المستشفيات لخدمةالرياضيين فى كافة الألعاب المختلفة، مضيفا ان هذه المستشفى ستساعد فى توفير الوقت وسرعة تقديم العلاج والتأهيل المناسب للاعبي المنتخبات والأندية، لأن مصر تمتلك من الإمكانات الطبية المتمثلة في العنصر البشري والفنى، الكثير مما يضعها في مصاف الدول الكبرى دمات الطبية المختلفة في الفترة المقبلة.
وزير الشباب والمحافظ يتفقدان منشآت المدينة الرياضية بالسويس
تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، المدينة الرياضية بمنطقة الملاحة بحى السويس.
بدأ الوزير والمحافظ جولتهما فى المدينة الرياضية بتفقد الصالة المغطاة، وأشادا بمجهود القائمين على الصالة للاهتمام بها، كما تفقدا أعمال الإنشاءات بالحمام السباحة الأولمبى والذى تبلغ تكلفته 60 مليون جنيه.
وتفقدا الاستاد الراضي ، للتأكيد علي أي أعمال تطوير به ليكون جاهز في أي وقت لاقامة أي بطولات دولية او محلية مثل استضافة احد مجموعات كاس العالم للشباب لكرة القدم عام 2009 .
وتفقد الوزير والمحافظ مبني الكشافة البحرية بمنطقة الملاحة مؤكداً علي أهمية تطوير هذا الصرح الكبير بالسويس .
في مؤتمر شباب السويس
محافظ السويس: 20 :يناير السويس تنظم مؤتمرا لعرض فرص الاستثمار للشباب
وزير الشباب والرياضة : مستهدف تطوير 26 مركز شباب بمحافظة السويس
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: إن الوزارة تستهدف الفترة المقبلة تطوير مراكز الشباب في السويس وعددها 26 مركزا، سيجرى رفع كفاءتها وتحسينها، بما يحقق نقلة نوعية ترضي المواطنين.
جاء خلال ملتقى الشباب الذى نظمته مديرية الشباب والرياضية فى السويس بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بحضور اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس ونواب مجلس الشعب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.
وكشف الوزير، أن لديه صورة معينة ومنظومة لتنفيذ مشروعات للشباب، بمشاركة القطاع الخاص في المجال الرياضي بنسب محددة، لإنشاء ملاعب خماسية وحمامات سباحة يستفيد منها الشباب، وذلك بتكوين مجموعة أو هيئة من الشباب والتقدم بها لمديرية الشباب والرياضة، بالتنسيق مع المحافظة، مع إعطاء أولوية للقطاع الريفي بحي الجناين.
اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، إن المحافظة سوف تنظم في 20 يناير المقبل، مؤتمر لعرض أفكار الشباب ودعمهم وبحث تنفيذها على أرض الواقعة، وذلك بالتنسيق مع الدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة.
أوضح اللواء صقر، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وافق على مشاركة الوزارة في دعم المؤتمر كراعي رئيسي لصالح الشباب وتعظيم الفائدة من المشروعات التي سيتم تنفيذها.
وخلال مؤتمر الشباب الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بمركز الاعلام
بحضورالدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد وعبد الحميد كمال ومحمد المصري وطلعت خليل وطارق متولي ونانسي نصير أعضاء مجلس النواب وسعيد محمد مدير عام الشباب والرياضة وأعضاء مجلس ادارة نادي منتخب السويس والقيادات التنفيذية والرياضية والشبابية .
وأعلن المحافظ عن دعم وزارة الشباب والرياضة لإنشاء مركز طبي رياضي متطور، موضحا ان الدكتور " صبحي" سيوقع بروتوكول تعاون مع فريق هولندي لمراجعة المركز وهو فريق يتمتع بخيرة في مجال تلك المنشآت الطبية، ليكون في السويس مركز طبي متطور بإمكانيات رياضية أفضل من المركز الرياضي في قطر
كما أعلن موافقة الوزير على إقامة حمام غطس دولي بجوار الحمام الأوليمبي داخل نادي منتخب السويس، ليقدم الدعم للمتميزين في الألعاب الفردية.








الاسمبريد إلكترونيرسالة