-->
U3F1ZWV6ZTM1NTE5NjExOTgxX0FjdGl2YXRpb240MDIzODgxOTc0Njg=
recent
أخبار ساخنة

صدور اللائحة التنفيذية للإعلانات والاشغالات ومتابعة مشروعات الكهرباء والغاز


في المجلس التنفيذي لمحافظة السويس ...
صدور اللائحة التنفيذية للإعلانات والاشغالات ومتابعة مشروعات الكهرباء والغاز وترخيص 150 سيارة تاكسي للشباب بالسويس
وافق المجلس التنفيذي لمحافظة السويس برئاسة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس على صدور اللائحة التنفيذية للإعلانات والاشغالات بالسويس لتنظيم الشوارع والقضاء على العشوائيات في الإعلانات واللافتات والتعديات التي تسيء للشكل العام.
وكلف المحافظ اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة واللجنة العليا المشكلة لتطبيق اللائحة ، مشيراً إلى إنه تم الغاء تعاقد المحافظة مع شركة الإعلانات ، وسيتم فيما بعد التعاقد مع شركة إعلانات تهدف إلى تنظيم العمل في هذا المجال بشوارع السويس وتطوير وتنمية المدينة .
كلف اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس بمتابعة المشروعات المتأخرة في الكهرباء والغاز الطبيعي ببعض مدن الإسكان والتنسيق مع مديرية الإسكان وشركة الغاز الطبيعي والتخطيط والمتابعة لتذليل أي عقبات لإنجاز العمل .
وأشار صقر على مديرية الثقافة لإعداد مؤتمر عن المشروعات الصغيرة لعرض فرص الاستثمار على الشباب بالسويس بالتنسيق مع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.
وكلف المحافظ السكرتير العام بعمل خطة خلال 10 أيام للمرور على المديريات والأحياء والمنشآت العامة للتأكيد على سير العمل بها ومتلابعة المرافق بالمباني المقامة بكل منشأة والتشديد على النظافة في الداخل والمنطقة المحيطة .
وافق المجلس التنفيذي برئاسة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السيوس على ترخيص 150 تاكسي لشباب السويس بالتعاون مع جهاز المشروعات لتوفير المواصلات والقضاء على ظاهرة السيارات الملاكي وتوفير فرص عمل لشباب السويس وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور.
وأعطى المحافظ تعليماته لمديرية التربية والتعليم بعمل خطة حول احتياجات السويس على مستوى الإدارات التعليمية لفصول ومدارس جديدة ببعض الأماكن وتحديد المستهدف من الكثافة ونوعية المدارس وعرضها لاتخاذ القرار المناسب.
وكلف المحافظ مديرية الصحة بمتابعة مبادرة 100 مليون صحة على مستوى المراكز الطبية والمستشفيات والمواقع المحددة للوصول إلى المستهدف والمحدد 436 ألف مواطن سيتم الكشف عليهم ضد فيروس سي والأمراض غير السارية.
وأشار المحافظ إلى أهمية سرعة تشكيل مجالس أمناء للصحة والتعليم من الجمعيات والشخصيات العامة للإرتقاء بمنظومة الصحة والتعليم على مستوى السويس.
وكلف اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس مدير عام الشباب والرياضة بسرعة البدء في بيوت الشباب بمنطقة الملاحة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ليكون منارة شبابية لأهالي السويس .
جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي بحضور نائب المحافظ الدكتور عبد الله رمضان واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية ومديري المديريات ورؤساء الاحياء والمصالح الحكومية وأعضاء المجلس التنفيذي .







الاسمبريد إلكترونيرسالة